my music

الخميس، 14 فبراير 2008

عيد حب..منسي

على ضوء القمر، في هذه الليله، ليلة عيد الحب..
اتصور ان العالم كله الان في الشوارع على اضوائها الخافته او ربما فقط، على ضوء القمر
و اللون الاحمر يكسو كل شئ من حولهم.... سعداء،... بالتاكيد سعداء.. لما لا و هم محاطيين بالحب و الهدايا و الورود
زمان.. اذكر اني كان لي طقوس خاصه في هذا اليوم،كنت ارتدي ملابس حمراء و اتعطر و اهتم بشعري او بحجابي اذا كنت خارج المنزل و ارتدي خاتمي الاحمر المفضل و اشتري هديه حمراء صغيره،... لنفسي.
رغم اني لم يكن لي حبيب ابدا لاحتفل معه بعيد الحب كما كنت ارى صديقاتي،
لكني كنت اشعر بسعاده غامره في هذا اليوم، و بسرعه كانت تتحول في اخر الليل الى حزن!
عندما اتامل موقفي القديم هذا الان، اعتقد اني كنت في انتظار شئ ما لم ادركه و انا استعد بطقوسي و انتظره طووول اليوم و انا في قمة السعاده و اقول ببهجه "هابي فلانتين" لكل من يقابلني، و ببساطه شديده ينتهي اليوم و اخلع عني طقوسي كلها و...
انتهى "الفلانتين داي" و لم يظهر اي شئ!!! لم ياتي هذا المجهول الذي انتظره.
يصيبني في نهاية اليوم احساس خانق بالوحده، و الملل، و الغضب حتى من نفسي لانني اضعت اليوم كله في التزين و ترتيب كل شئ حولي باناقه، و احيانا كنت اصل لحاله من الكره، لكل شئ حولي، و ببراعه اختم اليوم.. بالبكاء!

و في هذا العام
و هو الاول برفقة من احب، لا ابدي قليلا من الاهتمام لاستعد بتلك الطقوس القديمه..
هل بعدنا السبب؟ ام فقداني لعفوية المراهقات القديمه؟ ام مللت من البكاء كل عام في نفس الموعد؟ او ربما احساسي باني اذا احتفلت و هنأت لن يكون له اي قيمه حتى من حبيبي!
ربما كل هذا هو السبب.




"هابي فلانتين"


ليست هناك تعليقات: